​قيادة انتقالي العاصمة عدن تُكرّم أبطال المهرجان الرياضي المدرسي

> عدن «الأيام» خاص :

>
كرم (القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن) الأستاذ عصام عبده علي الفرق الفائزة في عدد من الألعاب الرياضية ، التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان الرياضي المدرسي الثاني لفرق المديريات، والذي نظمته إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، تحت رعاية ودعم انتقالي العاصمة عدن.

-  وقد تحصل منتخب مديرية التواهي للطالبات على المركز الأول في تنس الطاولة  .. فيما حل منتخب دارسعد ثانياً.
-  وفي رياضة الشطرنج تمكن منتخب مديرية التواهي للطالبات من إحراز المركز الأول .. فيما حصل منتخب خورمكسر لفتيات الشطرنج على المركز الثاني.
- أما في لعبة الكرة الطائرة للطلاب ، فاز منتخب مديرية المنصورة بالمركز الأول ، عقب فوزه على نظيره منتخب خورمكسر الذي اكتفى بمركز الوصيف.

  هذا وقد سلم القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في عدن الأستاذ عصام عبده علي ، بمعية الأستاذ مدير مكتب إدارة التربية والتعليم في خورمكسر ، الميداليات والكؤوس للأبطال الفائزين في هذه الألعاب.
  حضر هذا التكريم كل من الأساتذة : علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ، سامي الحريبي مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم ، خالد شوبه مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن ، بسام أمعبد رئيس تنفيذية انتقالي خورمكسر ، ونائبه العميد محمد العمودي ، وعدد من القيادات المحلية والتربوية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى