​وكيل محافظة شبوة يفتتح المعرض الرمضاني الثاني في عتق

> عتق «الأيام» خاص:

>
افتتح القائم بأعمال محافظ شبوة وكيل المحافظة علي الكندي، صباح اليوم، بصالة الفقيد الإعلامي عادل الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق، المعرض الرمضاني الثاني لعام2023م، والذي يأتي برعاية من رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي وبإشراف السلطة المحلية بمحافظة شبوة،  وتنظيم المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة.

وخلال الافتتاح نوَّه الوكيل الكندي بالجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة الاقتصادية ومكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة لتوفير مستلزمات شهر رمضان بأسعار مناسبة، لافتًا إلى الأهمية التي يكتسبها المعرض في حياة الناس وخاصة ذوي الدخل المحدود.

من جانبهم أكد كل من مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة عوض الحامد ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة حسين ثابت، أن المعرض سيستمر حتى نهاية شهر شعبان وتشارك فيه عدد من الشركات المحلية التي تعرض منتجاتها من المواد الغذائية الأساسية والأدوات المنزلية واحتياجات ومتطلبات شهر رمضان المبارك.

وأوضحوا أن المعرض يضم العديد من الأجنحة المتنوعة بمشاركة أكثر من 40 شركة ومؤسسة تجارية وتجار ورجال أعمال من داخل المحافظة وخارجها.

حضر الافتتاح وكيل المحافظة سالم النسي، وقائد محور عتق العميد عادل المصعبي، ومدير عام شرطة شبوة العميد فؤاد النسي، والوكيل لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركائه الشيخ صالح الصويدر، ومدراء عموم الصحة والتربية والإعلام والاتصالات والشباب والرياضة والاستثمار والغاز والخدمة المدنية ومدير عام مديرية عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى