اليوم مباراة حاسمة بين أرتا سولار الجيبوتي وفحمان أبين

> جدة «الأيام» خاص :

>
​في الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

يلتقي مساء اليوم الأحد ، فحمان أبين مع نظيره فريق أرتا سولار الجيبوتي ، ضمن تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 ، على الملعب الرديف الرئيسي في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة ، حيث سيتأهل الفائز منهما إلى الدور الأول من البطولة ، بينما ستقام مراسم القرعة غداً الإثنين في مدينة الرياض ، في حفل سيقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

  وكانت اللجنة المنظمة للتصفيات التمهيدية للبطولة العربية للأندية العربية ، قد عقدت ظهر أمس في فندق الدار البيضاء بمدينة جدة الإجتماع الفني والتنسيقي الذي يسبق المباراة .. وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد وذلك على الملعب الرديف باستاد الجوهرة ، كما تم تحديد ألوان (طاقمي البدلتين الرياضيتين) ، التي سيلعب بهما الفريقان حيث يلعب فحمان اليمني : بالزي المتفق عليه (الأحمر - الأحمر - الأسود) .. فيما سولار الجيبوتي سيلعب بالزي (الأبيض - الأبيض - ألأبيض).

  وبالنسبة للحضور الجماهيري ، فقد أكدت اللجنة المنظمة للبطولة على أنها ستمنح (400 مقعد) لكل فريق ، حيث سيتم ترتيب دخول الجماهير ، بحسب أولوية الحضور المبكر .. كما عللت اللجنة بأن اعتمادها على هذا العدد القليل من الجماهير ، يأتي نتيجة عدم استيعاب الملعب الرديف ، لعدد جماهير أكثر من المقرر.
  هذا وكانت التصفيات قد انطلقت الخميس، بمباراتين جمعت الأولى بين أرتا سولار الجيبوتي وفولكان من جزر القمر، والثانية بين فريقي فحمان اليمني وهورسيد الصومالي ، ففي المباراة الأولى ، حقق أرتا سولار فوزاً بهدفين دون رد على حساب فولكان، وفي المباراة الثانية، حسم فحمان التأهل ، بعد فوزه على هورسيد بثلاثية دون مقابل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى