​منتخب القوة البدنية ينهي تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم

> عدن «الأيام» خاص :

>
أنهى منتخبنا الوطني للقوة البدنية تحضيراته الاستعدادية للمشاركة في بطولة كأس العالم للقوة البدنية ، التي ستقام في مدينة (الغردقة) المصرية ، خلال الفترة الممتدة من الـ 7 من شهرمارس الجاري وحتى الـ 11 منه.

  وقال رئيس الإتحاد العام للقوة البدنية المهندس أرحب ياسين : "إن بطولة كأس العالم للقوة البدنية هي من أكبر البطولات الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة ، وهي بطولة مهمة لنا ، لتحقيق نتائج إيجابية خاصة وأننا نمتلك لاعبين متميزين في هذه الرياضة .. علماً أننا سنشارك فيها بثلاثة لاعبين هم : (أدهم بدر مسعود في وزن 140) .. و(صخر محسن قاسم في وزن 82.5) ، فيما سيشارك (عمرو جمال السميحي في وزن 110) .. وذلك في ألعاب اسكوات وبنش برس الديد لفت".

  وختم أرحب تصريحه :” المنتخب حالياً يتميز بخامات جديدة وعناصر شابة بإمكانها حصد الذهب في المشاركات القادمة ، التي سيشارك فيها قرابة خمسين دولة من أبرزها أمريكا والصين وبولندا وروسيا وبريطانيا ، وغيرها من الدول العظمى ، إلى جانب المنتخبات العربية القوية مثل: مصر ولبنان والعراق وسوريا ، وكل ما نتمناه أن يقدم أبطالنا مشاركة مثالية ومستوى طيباً في هذه البطولة".

  هذا وتضم بعثة المنتخب كل من : المهندس أرحب ياسين رئيس الاتحاد ورئيس البعثة ، ورأفت عميران المسؤول المالي وإداري المنتخب ومحمد عبده الملاكم مدرباً للمنتخب ، واللاعبون : أدهم بدر مسعود وصخر محسن قاسم وعمرو جمال السميحي .. إلى جانب لبيب سفيان المعمري كإعلامي للمنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى