​فحمان يتأهل لدور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية العربية

> جده «الأيام» خاص :

>
تأهل نادي فحمان أبين إلى دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية ، وذلك عقب فوزه أمس على نادي أرتا سولار الجيبوتي في نهائي الدور التمهيدي للبطولة بهدفين مقابل هدف، وقد سجل هدفي نادي فحمان المهاجم (سعدون المحوري) .. فيما سجل هدف أرتا سولار الجيبوتي (سيريه تراوري).

  الشوط الأول من المباراة إنتهى بالتعادل الإيجابي 1 - 1 .. وفي الشوط الثاني أجرى مدرب فريق نادي فحمان (الكابتن وليد النزيلي) عدداً من التغييرات التي رفعت من مستوى الفريق الذي تمكن لاعبوه من السيطرة على منطقة الوسط وخطف هدف الفوز عبر المهاجم المتألق (سعدون المحوري).

  وكان فحمان قد بلغ النهائي ، عقب فوزه في أولى مبارياته على نادي هورسيد الصومالي بثلاثية نظيفة ،
وبهذه النتيجة تأهل فريق فحمان إلى الدور الأول من البطولة ، حيث ستقام مراسم القرعة اليوم الإثنين في مدينة الرياض ، خلال حفل سيقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم ، بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

  ويذكر أن أرتا سولار بطل جيبوتي ، يقوده نجم تشيلسي السابق ، سولومون كالو ، ويلعب سولومون كالو (37 عاما) في أرتا سولار منذ يوليو الماضي ، بعد مسيرة احترافية طويلة ، لعب خلالها مع فينورد وتشيلسي وليل وهيرتا برلين وبوتافوجو.
  ويضم بطل جيبوتي بين صفوفه أيضاً، الكاميروني أليكس سونج نجم آرسنال السابق ، والبوركيني آلان تراوري الذي لعب من قبل لصالح موناكو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى