​ضبط 7 كيلوجراما من الحشيش بحوزة امرأة مسنة

> دوفس «الأيام» خاص:

>
تمكنت قوات الحزام الأمني المتمركزة في دلتا أبين من ضبط رجل وامرأة مسنة، بحوزتهما كميات من الحشيش المخدر، وذلك في نقطة دوفس بمحافظة أبين.

وأكدت عمليات الحزام بقطاع زنجبار أن أفراد نقطة دوفس ضبطوا، ليل أمس، سبعة كيلوجراما من الحشيش المخدر بحوزة امرأة مسنة إلى جانب رجل يقرب لها، ومعهما طفلان، قادمين من منطقة العبر بمحافظة حضرموت ومتجهين إلى عدن.

وأفادت العمليات أن المدعوه (ن. ع. ح. ز) 60 عاما، اعترفت بتقاضي مبلغ مالي مقابل نقل الحشيش، ومشترك معها في الجرم المدعو (م. ج. غ. س)، وقد استلموا الحشيش من شخص يدعى (أبو علي) وهو صهر المسنة، مقابل 700 ريال سعودي لكل واحد منهما، واستخدما الأطفال للتمويه، مستخدمين سيارة أجرة بهدف نقلهم إلى عدن.

مصادر في قوات الحزام الأمني أشارت إلى أن مهربي الحشيش والمخدرات أصبحوا يستخدمون النساء والأطفال للتمويه على تهريب الممنوعات، مؤكدا بأنه سبق لقوات الحزام الأمني أن ضبطت عمليات مشابهة.

من جانبه، أشاد العميد عبداللطيف السيد قائد حزام دلتا أبين، بجهود قيادة وضباط وصف ضباط الحزام الأمني قطاع زنجبار على الإنجازات الأمنية المحققة في مكافحة ظاهرة المخدرات ومكافحة الجريمة والإرهاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى