​مدرسة معاذ بن جبل تفوز ببطولة مدارس خنفر الأساسية

> جعار «الأيام» خاص :

> إعتلى فريق مدرسة معاذ بن جبل بالدرجاج عرش بطولة كرة القدم لمدارس مديرية خنفر للتعليم  الأساسي بعد فوزه على فريق مدرسة الحمزة بجعار بـ 2 - 1 في المباراة النهائية ، التي جمعتهما صباح أمس الاثنين على أرضية ملعب الجوهرة المعشب بجعار في ختام فعاليات المسابقة التي نظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بخنفر برعاية كريمة من مدير عام خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي والتي أقيمت بمشاركة 26 مدرسة للتعليم الاساسي، تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
  وعقب نهاية المباراة جرى تكريم فريق مدرسة معاذ بن جبل بكأس البطولة ، وفريق مدرسة الحمزة بكأس الوصيف .. كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة طاهر السيد من فريق مدرسة الحمزة جعار ، والهداف محسن المسحري من فريق مدرسة معاذ بن جبل الدرجاج ، برصيد 4 أهداف ، وأحسن حارس محمد الشيبة من فريق مدرسة معاذ بن جبل ، واللاعب المثالي سالم ماو من فريق مدرسة وضاح اليمن.

  حضر المباراة النهائية مأمور مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ، ورئيس تنفيذية انتقالي خنفر العميد حسين ثابت، ومدير مكتب التربية خنفر الأستاذ محمود بن سبعة ، ومدير مكتب الشباب والرياضة رفعت بقبق ، ورئيس قسم الانشطة بمكتب بتربية خنفر الكابتن حسام الحيدري ، ومدير إدارة الشؤون الإجتماعية أسامة الموقري ، ورئيس قسم التعليم العام أكرم محمد حسين وعدد من مدراء المدارس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى