مقاومة طارق صالح تجمع أحزاب تعز على ميثاق واحد وهدف مشترك

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> جددت قيادة 11 حزبا وتنظيما سياسيا بمحافظة تعز، أمس الثلاثاء، تمسكها بوحدة الصف والعمل على تعزيز كل عوامل الالتقاء بين أبناء المحافظة وجميع المكونات السياسية، وتوحدها في مواجهة المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي) المتربصة بهذه المحافظة والوطن عمومًا.

جاء ذلك تلبية لدعوة من قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في المحافظة، استعرضت خلاله قيادة الأحزاب السياسية الأوضاع العامة في المحافظة وما تقتضيه متطلبات المرحلة، والبناء على ما تحقق من تقارب، جسدته زيارة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، وحفاوة الاستقبال والترحيب من مختلف القوى والتنظيمات السياسية والمجتمع المدني.

وشدد الحاضرون على أهمية ترشيد الخطاب الإعلامي والسياسي من قِبل الأحزاب والتنظيمات السياسية؛ بما يسهم في المزيد من التلاحم ووحدة الصف، والتفرغ لمواجهة الآلة الإعلامية لمليشيا الانقلاب الحوثي.

وتطرق المجتمِعون إلى أهمية نبذ كل ما يعكر الصفو العام في المحافظة، كما تم التطرق إلى الاعتداء الأخير، الذي تعرض له مقر المكتب السياسي للمقاومة الوطنية والذي أدانته سابقًا، كل الأحزاب والتنظيمات السياسية، وجدّدت إدانته.

كما جددوا دعوتهم الأجهزة الأمنية والقضائية إلى القيام بمهامها في التصدي لكل ما يؤدي إلى إقلاق السكينة العامة وتمزيق السلم المجتمعي، ومتابعة واستكمال الإجراءات القانونية في قضية الاعتداء على مقر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز.

وفي ختام اللقاء، جددت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية دعوتها لأبناء المحافظة إلى مزيد من اليقظة والتلاحم ووحدة الصف، بما يؤدي إلى تفويت الفرصة على كل من يحاول زرع الفرقة بين أبنائها من أجل إفشال كل مخططات المليشيات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى