​مصرع أب ونجله بحادث مروري مروع في لحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
شهدت محافظة لحج، اليوم الأربعاء، حادثًا مروريًا مروِّعًا أسفر عن مصرع أب وأحد أطفاله.

وذكر شهود عيان أن أبا حمل أربعة من أولاده بدراجة نارية ليذهب بهم للاختبار في مدرسة ياسر عرفات في تبن، إلا أن حادث تصادم وقع له مع سيارة أدى إلى وفاة الأب وأحد أبنائه، والبقية في حالة حرجة نقلوا إلى إحدى مستشفيات المحافظة.

وقالت مصادر تربوية في مديرية تبن إن الحادث المروري المروع وقع بمنطقة اللواء الخامس أدى إلى وفاة طالب ووالده أثناء قيام الاخير بنقل أربعة من أولاده لتأدية الامتحانات الفصلية بمدرسة الشهيد ياسر عرفات.

وقال وليد الحالمي مدير مدرسة الشهيد ياسر عرفات ان اصطدام سيارة بدراجة نارية لأحد أولياء الأمور مع أبنائه الأربعة أثناء نقلهم إلى المدرسة لتأدية الامتحانات، الأمر الذي تسبب بمصرع الأب منير الشرعبي وابنه عبد الوهاب، يدرس في الصف الخامس الابتدائي،  بينما بقيه الأبناء في حالة حرجة.

ونعت إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن ومنتسبوها في السلك التربوي وفاة الطالب عبدالوهاب ووالده اللذان رحلا ضحية الحادث وهما في طريقهما إلى المدرسة،  بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى جميع أفراد أسرتهما وإلى كافة معلمي وتلاميذ مدرسة ياسر عرفات، بوفاة المغفور لهما  - بإذن الله - متمنية الشفاء العاجل لبقيه المصابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى