​تنظيم دورة تدريبية لجامعتي عدن ولحج بكلية التربية في صبر

> تبن «الأيام» خاص:

>
برعاية منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي لجامعتي عدن ولحج، نظمت إدارة شؤون الطلاب في المنسقية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، دورة تدريبية لرؤوساء إدارات شؤون الطلاب، في منسقيات الكليات في الجامعتين، بكلية التربية صبر في محافظة لحج.

وأوضح د. خضر أحمد عسكر، رئيس إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية العليا للمجلس الانتقالي في جامعتي عدن ولحج، أنه وفقا للخطة السنوية التي أعدتها إدارة شؤون الطلاب، أن الدورة تتضمن فقرتين الأولى هي الاطلاع والتعرف على اللوائح الجامعية الموحدة للجامعات الحكومية، أما الفقرة الثانية فهي دورة تدريبية لتأهيل القيادات الشابة في المنسقيات  بكليات جامعتي عدن ولحج.


من جانبه أكد د. عادل صالح عبدالحق عميد كلية التربية ردفان رئيس لجنة شؤون الطلاب بالمنسقية في الكلية، أهمية المشاركة في الدورة التدريبية حول شرح اللوائح في القانون الموحد للجامعات الحكومية.

بدوره أشار د. عبدالناصر عبادي، نائب عميد كلية التربية ردفان، إلى أن المشاركين تلقوا خلال الدورة المكثفة تدريبًا حول كيفية إعداد التقارير، والخطط بمختلف أنواعها، الشهرية والفصلية والسنوية، وكذا كتابة التقارير بأنواعها كافة، دورية أو ذات خصوصيات معينة، كالتقارير الإخبارية وإنجازها، ولمن يرفع الكاتب التقرير.

ونيابة عن المشاركين تحدث د. عبدالجبار رشاد، رئيس الإدارة الأكاديمية في منسقية جامعة عدن، منوها بأن هذه الدورة التدريبية تأتي في إطار شرح التوضيح وشرح المفاهيم والمواد المنصوص عليها في اللائحة للتعرف عليها وتوضيحها وشرحها للطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى