​محافظ لحج يشدد على ضرورة إعداد البرنامج الاستثماري لكل مديرية

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
عقد، أمس الخميس، لقاء موسع برئاسة محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، مع مدراء عموم مديريات المحافظة، لمناقشة البرامج الاستثمارية لكل مديرية.

وشدد المحافظ، على مدراء عموم المديريات أن تكون خطة عمل البرنامج الاستثماري لكل مديرية للعام الحالي متطلبات الحاجات الملحة للمستفيدين من المشاريع وأهميتها حسب الأولوية على أن تكون خطة البرنامج وفق الموارد المالية لكل مديرية بالمحافظة.
من جانبه أشار الأمين العام للمجلس المحلي عوض الصلاحي، إلى أهمية البرنامج الاستثماري لكل مديرية على أن يكون إعداده وفق الأهمية للمشاريع الاستثمارية، باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية في مختلف الأصعدة بالمديريات.


واستعرض مدراء عموم المديريات، البرنامج الاستثماري المعد للعام الحالي حسب الموازنة التشغيلية للمشاريع التنموية، مع  وضع بعض المشكلات التي قد تقف عائقا أمام تنفيذ بعض المشاريع الاستثمارية بالمديريات.


وأكد اللقاء على  وقوف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب قيادات السلطات المحلية بالمديريات، في تذليل الصعوبات في خطة البرامج الاستثماري على أرض الواقع لخدمة المواطنين بكافة مديريات المحافظة، ووفقا للموارد المالية الفعلية بالخزينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى