​وقوع عصابتين مسلحتين في قبضة أمن حضرموت

> الضليعة "الأيام" خاص:

>
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت الساحل، أمس الأول، القبض على عصابتين مسلحتين قامتا بتبادل إطلاق النار والاشتباك المسلح بينهما.

وقال الرائد وليد بن شملان مدير أمن مديرية الضليعة: "تلقينا بلاغا عن اشتباكات مسلحة بين عصابتين مسلحتين في منطقة باكبيدة بمديرية الضليعة بين كلا من المجموعة الأولى من سكان منطقة الثجر بمديرية الضليعة".

وبحسب أمن حضرموت، أسفرت المواجهات عن إصابة شخص يبلغ من العمر"20 عاما" من سكان منطقة رأس الودن مديرية صيف أصيب بطلقة في مؤخرة الرأس وتم نقلة مباشرة إلى المستشفى، بالإضافة إلى التسبب في إقلاق سكينة المنطقة ونشر الذعر والخوف.

وأكد الرائد بن شملان أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال إلى مكان الواقعة بالاشتراك مع قوات لواء شبام لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث وباشرت القوات بالانتشار في المنطقة.

وأشاد المدير العام لأمن وشرطة حضرموت الساحل العميد مطيع سعيد المنهالي، بيقظة الأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة في إلقاء القبض على مجموعتين تبادلتا إطلاق النار مما تسبب في إصابة شخص بجروح بليغة.

وأكد العميد المنهالي، خلال اتصال هاتفي أجراه بمدير أمن مديرية الضليعة الرائد بن شملان، على يقظة رجال الأمن في تحركهم السريع بعد تلقيهم بلاغ حول تلك الحادثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى