​البطل أدهم بدر يحقق ميداليتين ذهبيتين لليمن

> الغردقة «الأيام» خاص :

>
خطف البطل اليمني (أدهم بدر) أمس الأول ميدالية ذهبية في البنش برس والمركز الاول على العالم ، كما حصد ميدالية ذهبية أخرى في الديدلفت للقوة البدنية ، في الفئة الوزنية 140 ، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس العالم للقوة البدنية التي تقام في مدينة الغردقة والتي تستمر حتى يوم 12 مارس الجاري ، ويسعى النجم أدهم بدر إلى الفوز بميداليات أخرى في الباور لفتنج.

  هذا .. وقد أعرب رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية (المهندس أرحب ياسين) عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه النجم أدهم بدر ، الذي رفع إسم اليمن عاليا ، في بطولة كأس العالم ، في إنجاز تاريخي لهذا الاتحاد الوليد حديث التأسيس .. كما أشاد بالمستوى الرائع الذي قدمه النجم أدهم بدر في اليوم الثاني للبطولة واليوم الاول في مشاركة منتخبنا في بطولة كأس العالم للقوة البدنية.

  واختتم المهندس أرحب تصريحه بالشكر لأبطال اليمن المشاركين .. متمنياً أن يحقق المنتخب مزيداً من الميداليات .. علماً أن هذه البطولة ، تشهد مشاركة 19 دولة .. هي : روسيا وإنجلترا وإيطاليا ونيجيريا ومقدونيا وبولندا وصربيا والمجر والهند وكازاخستان ولبنان وفلسطين وسوريا والعراق واليمن وأذربيجان وفنلندا والجزائر .. بالإضافة إلى مصر البلد المضيف .. ويبلغ عدد المشاركين في البطولة أكثر من 500 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى