​التضامن يكسب المكلا في الدوري التصنيفي لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
في مباراة جماهيرية وتنافسية ، انتزع الفريق الأول لكرة سلة نادي التضامن الرياضي ، أمس فوزاً صعباً على حساب نظيره وجاره ومستضيفه المكلا، بنتيجة 49 نقطة مقابل47 نقطة ، وذلك عصر أمس الأول الخميس 9 مارس على (ملعب الفقيد طاهر باسعد) الكائن في منشأة نادي المكلا الرياضي ، في إطار مواجهات دور الذهاب للتصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة السلة (مجموعة أندية ساحل حضرموت) التي تقام بتنظيم من الاتحاد العام لكرة السلة وبرعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وتحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع اللعبة بساحل حضرموت.

  وحقق الأزرق التضامني بهذا الفوز ثالث إنتصار له في هذه المرحلة (ذهاب) وتبقت له مباراة  مؤجلة أمام جاره الشعب تم تحديد موعدها الإثنين القادم 13 مارس ،  بينما أنهى الأخضر المكلاوي مبارياته   بالخسارة الثانية بعد تحقيقه فوزين .. وشهدت المباراة تباداً هجومياً ، ومستوى جميلاً من الجانبين بتواجد وحضور جماهيري غفير ، وقدما أداء قويا وتسابقا إلى اكتساب النقاط سلة بسلة ، طوال فترات اللقاء الأربع ، والتي أسفرت عن قوة التنافس وتكافؤ اللعب حيث تعادل الفريقان ، حتى آخر لحظات اللقاء التي حسم التضامن فيها النتيجة لصالحه 49 -47.

  أدار المباراة طاقم تحكيم تكون من الدولي عامر العكبري (حكم رئيسي) سعيد بايماني (حكم مساعد أول) محمد سمير (حكم مساعد ثان) وعلى الطاولة (المسجل) معتز السعدي (ميقاتي) أوسان عمره (ميقاتي 24) وعلي بازياد ، وراقب المباراة الدولي فائز بادحمان.
  - المكلا تقدم باحتجاج رسمي عقب نهاية اللقاء والأمر في حسم النتيجة رسمياً ، وقبول الاحتجاج من عدمه من مهام الاتحاد العام للعبة.

 - الحضور الجماهيري ، كان كبيراً يؤكد أن لكرة السلة عشق رياضي كبير ، لدى أبناء حضرموت عامة والمكلا المدينة خاصة ، غير أن التعصب والخروج عن الروح الرياضية ، هو أمر مرفوض ، ودخيل على مجتمعنا.

 - مباريات الذهاب بحسب الجدول ستختتم اليوم السبت 11 مارس ، بلقاء (سمعون وضيفه الشعب)،  وسمعون خسر مبارياته الثلاث السابقة ، بينما حقق الشعب ثلاثة انتصارات ويتصدر الترتيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى