​شعب حضرموت يكتسح سمعون في تصفيات تصنيفي السلة

> الشحر «الأيام» فهمي باحمدان :

>
واصل الفريق الأول لكرة السلة (للرجال) لنادي شعب حضرموت الرياضي انتصاراته في منافسات التصفيات التمهيدية (المرحلة الأولى دور الذهاب) للدوري التصنيفي لكرة السلة (مجموعة أندية ساحل حضرموت) التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع اللعبة بساحل حضرموت .. حيث حقق الفريق الشعباوي عصر أمس السبت فوزاً سهلا وكبيراً على مضيفه فريق نادي سمعون بنتيجة 127 نقطة مقابل 18 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي سمعون بمنشاة النادي بمدينة الشحر .

  فرض الشعب سيطرته الميدانية على أجواء اللعب ليحصد هذه النتيجة الكبيرة ويسجل الفوز الثالث ليتساوى مع منافسه التضامن بثلاث انتصارات وتبقى مباراتهما المؤجلة التي ستجمعهما يوم غد الاثنين في ختام دور الذهاب على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباراة الفصل وفض الاشتباك على الصدارة بينهما ليحتل الفائز منهما صدارة ترتيب الفرق بنهاية القسم الأول من التصفيات التمهيدية (دور الذهاب) والخسارة هي الرابعة لسمعون الذي انهى مبارياته في الدور الأول .. أدار المباراة طاقم تحكيمي وإداري تكون من (الحكم الرئيسي) علي بازياد، (الحكم المساعد الأول) نزار عبيدون سالم القرزي ، (الحكم المساعد الثاني) وعلى الطاولة (المسجل) معتز السعدي ، (الميقاتي ) سعيد بايماني ، (ميقاتي  24 ثانية) أوسان عمره وراقب المباراة عمر باسلمه.
  مباريات دور الإياب ستنطلق يوم الثلاثاء 14 مارس بلقاء سيجمع المكلا وضيفه الأهلي على ملعب الفقيد طاهر باسعد بنادي المكلا وكانت مباراة الذهاب قد اسفرت عن فوز المكلا بنتيجة 55 نقطة مقابل 51 للأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى