​متى ننصف الكابتن عارف هيكل نجم لحج والمنتخبات الوطنية

> باسل الوحيشي

>
الكابتن عارف هيكل نجم نادي الشرارة والشرطة والمنتخبات الوطنية المبدع (سابقاً) لم يأخذ حقه المعنوي في رياضة لحج ، وجرى تهميشه من قبل (أناس دخلاء على الرياضة) مكنهم الفساد للأسف من السيطرة على جميع المناصب الرياضية في لحج الخضيرة.

  وهذه دعوة نوجهها إلى الأستاذ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبد الله التركي ، لإعادة النظر في ترتيب وضعية (الكابتن عارف هيكل) نجم كرة قدم لحج والمنتخبات الوطنية ، وهو الذي قدم عصارة شبابه في مختلف ملاعب الكرة في بلادنا.

  ونحن هنا نتساءل : لماذا لا يتم تكريمه ، ولو بتعيينه مديراً لملعب معاوية الجديد بعد ترميمه ، علماً أنه يستحق أكثر من ذلك ، خاصة وأن الكابتن عارف هيكل ، لديه خبرة إدارية وفنية وشعبيته كبيرة في محافظة لحج ، وهذا أقل شيء نقدمه لنجم كبير خدم الرياضة على مدار سنوات داخلياً وخارجياً ، وبهذا نكون قد أنصفناه مما جرى له من تهميش فظيع لا يستحقه أبداً .. فيا أيها القائمين على (رياضة لحج) هل آن أوان تكريمه من قبل الجهات القائمة على الرياضة اليمنية .. أم يستمر (مسلسل هدم معنوياته) إلى ما لا نهاية؟ .. وهذا حرام والله ، وقمة في الظلم الذي يُمارس في حقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى