​المحافظ الثقلي يشهد إقامة تحدي بامبارك للرجل الحديدي ويكرم أبطاله

> حديبو «الأيام» خاص :

>
شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي أمس السبت ، إقامة تحدي بامبارك للرجل الحديدي في : (السباحة - والدراجات الهوائية - والجري) بمشاركة واسعة لشباب الارخبيل وذلك برعاية كريمة من شركة المثلث الشرقي القابضة .. وقد دخل في هذا التحدي (54) مشاركاً ، تم توزيعهم إلى فئتين عمريتين محددتين .. الأولى فئة 20 - 16 سنة ، والفئة الثانية 26 - 20 سنة ، والذين تم اختيارهم ، بعد انتهاء سباق الماراثون الذي أقيم الخميس الماضي كمرحلة أولى من التحدي.

  وكان هذا التحدي قد انطلق من ساحل قاضب ، وبدأ بالسباحة لمسافة 500 متر ، ثم سباق الدراجات الهوائية من مدينة قاضب إلى المطار ، والعودة بطول 10 كم ، ومن ثم ، الجري إلى عقبة حيبق والعودة وصولاً إلى خط النهاية على ضفاف ساحل مدينة قاضب التاريخية بمسافة 2 ونصف كم.

  وحصد المراكز الأولى في التحدي فئة تحت 20 سنة المركز الأول المتسابق رقم 77 (محمد علي عبد الله) وفي المركز الثاني المتسابق رقم 82 (طلال زهير سعد سعيد) .. وفي المركز الثالث المتسابق رقم 74 (إبراهيم ماهر سالم) ، وفي فئة فوق 20 - 26 سنة حصل على المركز الأول المتسابق رقم 60 (ناصر سالم عبد الله مبارك) ، وفي المركز الثاني المتسابق رقم 89 (علي فاضل علي) ، وفي المركز الثالث المتسابق رقم 50 (إبراهيم جمعان سيوفي) .. إلى ذلك كرم المحافظ الثقلي الفائزين بالمراكز الأولى من كل فئة بالجوائز المالية المخصصة في التحدي.

  حضر فعاليات تحدي بامبارك والتكريم وكيلا المحافظة صالح علي ورائد الجريبي ، وقائد اللواء الأول مشاة بحري العميد عبد الله أحمد ، ورئيس اتحاد كرة القدم الكابتن أحمد حزوم ، ونائب رئيس لجنة التنمية سالم داهق علي ، وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى