​مناشدة لمحافظ أبين ورئيس انتقالي المحافظة لإنقاذ حياة ناشط اجتماعي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
ناشدت العديد من الشخصيات الاجتماعية وممثلو منظمات المجتمع المدني بدلتا أبين المحافظ أبوبكر حسين سالم، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي، إنقاذ حياة الشخصية الاجتماعية وجدي بافار، والذي تعرض قبل شهر لجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الرازي بجعار وتمت إحالته إلى إحدى المستشفيات الخاصة في عدن لتلقي العلاج فيها، لكن ظروفه المادية وعدم مقدرته على تحمل تكاليف العلاج أجبرته على مغادرة المستشفى بدون استكمال العلاج اللازم ويرقد حاليا بمنزله في منطقة الكود بوضع صحي صعب  دون أي لفتة إنسانية تجاهه.

والشخصية الاجتماعية وجدي بافار واحد من السخصيات المعروفة بدلتا أبين، وله إسهامات كثيرة في حل العديد من المشاكل وخدمة المواطنين في مناطق دلتا أبين، وحاليا يرقد طريح الفراش بمسكنه.

 وقد أوصى الأطباء وجوب سفر بافار إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم لحالته المرضية في أسرع وقت ممكن قبل فوات الآوان لكن ظروفه المادية الصعبة حالت دون ذلك.. ولم يعد أمام الشخصيات الاجتماعية والنشطاء بدلتا أبين سوى مناشدة المحافظ أبوبكر حسين سالم، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي، المسارعة بلفتة إنسانية لإنقاذ حياة وجدي بافار  ومساندته للخروج من أزمته الصحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى