​أهلي صنعاء يتصدر المرحلة الأولى من دوري السلة التصنيفي

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
تصدر فريق أهلي صنعاء منافسات المرحلة الأولى للدوري التصنيفي لكرة السلة لأندية صنعاء عقب فوزه أمس على نظيره وحدة صنعاء بنتيجة 53 / 49 في اللقاء الذي جمع قطبي صنعاء في صالة النادي الأهلي في إياب المرحلة الأولى للدوري ليضمن أيضاً التأهل إلى المرحلة الثانية من البطولة برفقة وحدة صنعاء ايضاً الذي ضمن التأهل رغم أنه ما تزال لديه مباراة مع 22 مايو ، الذي سيتأهل لخوض مباراة الملحق مع الفائز من مباراة بطلي المحويت والبيضاء لتحديد المتأهل الثالث عن مجموعة صنعاء ، البيضاء ، والمحويت.

  الأهلاوية تمكنوا من رد الصاع صاعين للوحداوية الذين كانوا قد فازوا في مباراة الذهاب بنتيجة 63/ 62، ليضمن الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة .. منهياً كافة مبارياته أما الوحدة فأصبح رصيده خمس نقاط وسيخوض مباراته الأخيرة أمام 22 مايو الذي يمتلك ثلاث نقاط ومهما كانت نتيجة المباراة فلن تغير في تأهل الوحدة برفقة الأهلي.

  المباراة شهدت سخونة وإثارة خلال أغلب فتراتها ورغم أن الوحدة تقدم بالفترة الأولى 16 /9 إلا أن الأهلي تمكن من قلب الطاولة وكسب الفترتين الثانية والثالثة لصالحه 23 / 15 و12 / 7 ليعود الوحدة للتفوق خلال الفترة الرابعة والأخيرة التي كسبها لمصلحته 11 / 9 إلا أن ذلك لم يرجح كفته في النتيجة العامة التي انتهت للأهلي 53 / 49 .. أدار اللقاء في الساحة عبد الله مشورة (حكم رئيسي) ومحمد يعيش (مساعد أول) ومحي الدين الفسيل (مساعد ثاني) ، وفي الطاولة فارس الحكيم (مسجلاً) ومحمد حجر (ميقاتي) ومحمد معصار (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها مستشار الاتحاد العام لكرة السلة عبدالكريم الحلالي.
  حضر اللقاء رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة عبدالستار الهمداني والأمين العام جمال محمد إبراهيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى