​ورشة عمل حول المشاركة المجتمعية للمرأة بأبين

> زنجبار "الأيام» خاص:

> نظمت مؤسسة شباب التنمية الشاملة في منطقة الحصن مديرية خنفر، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول المشاركة المجتمعية للمرأة ومساندة القيادة السياسية برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي وإشراف إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين بمشاركة عدد من الناشطات المجتمعيات.


واستعرضت ابتسام حميد رئيسة المؤسسة، أهداف الورشة، وتطرقت إلى المحاور المتعلقة بكيفية المشاركة المجتمعية الفاعلة للمرأة ومساندة القيادة السياسية في دولة الجنوب، بالإضافة إلى توضيح أهمية المشاركة السياسية للمرأة الجنوبية ودورها في صنع القرارات وتولي مناصب قيادية مساندة للتحول الديمقراطي في دولة الجنوب.
وعبرت جيهان حيدرة مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية، عن اعتزازها بالدور النضالي والإنساني للمرأة في منطقة الحصن، وقالت إن الشؤون الاجتماعية ستساند منظمات المجتمع المدني في الأنشطة الهادفة والتي يستفيد منها المجتمع، داعية إلى تعزيز دور منظمات المجتمع المدني للقيام بدورها في مجال التوعية ومحاربة الظواهر الخطرة على الشباب والتي أثرت على مستقبلهم وعزوفهم عن الالتحاق بالدراسة.


وشهدت الورشة عددا من المداخلات والنقاشات من قبل المشاركات في الورشة تركزت حول المشاركة المجتمعية الفاعلة للمرأة في مختلف المجالات وكيفية مساندة القيادة السياسية ودور المرأة الجنوبية في البناء والتطوير من خلال التدريب والتدرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى