​الارياني يبحث مع نظيره الكويتي تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك

> الكويت «الأيام» سبأ:

>
بحث وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، اليوم الثلاثاء، مع وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت عبدالرحمن المطيري، آليات تطوير العمل الإعلامي العربي المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء الذي عقد على هامش اجتماعات الدورة العادية الـ17 للمكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب المنعقد في العاصمة الكويتية، أعرب الوزير الإرياني عن تقدير اليمن للمواقف الأخوية الصادقة لدولة الكويت الشقيقة، تجاه الشعب اليمني وقضيته العادلة في استعادة الدولة وتحقيق السلام الدائم والشامل، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور في ظل القيادة الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأخيه سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وتطرق الإرياني والمطيري، إلى أوضاع العمل الإعلامي العربي المشترك وأهمية التنسيق بين الجهات المعنية في كافة الدول العربية، لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في ظل الأحداث العالمية، والتطورات المتسارعة وخاصة في المجالات الرقمية وتأثيراتها على النشء والشباب. مؤكدّين على أهمية الجامعة العربية ودورها كمنطلق لتحقيق التكامل والعمل المشترك وتوحيد الجهود في كافة القضايا المشتركة.

وجدد وزير الإعلام والثقافة الكويتي، التأكيد على موقف بلاده الدائم والثابت الداعم للقضية اليمنية وشرعيتها الدستورية، من أجل استعادة الدولة وتحقيق السلام، مبديا استعداد الوزارة للتعاون مع وزارة الإعلام والثقافة والسياحة وتقديم كافة أوجه الدعم الفني المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى