​لحج.. حماية البيئة تناقش سبل التنسيق لمشاريع المياه والبيئة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
عقد المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، اليوم الثلاثاء، لقاء مع المهندس أسامة الغرافي استشاري مركز الأفق الجديد للدراسات والتنمية الإنسانية، بحث وتنسيق لمجموعة من المؤشرات في مجال المياه من خلال جمع بيانات و استبيانات لمشاريع المياه والبيئة في محافظة لحج، للتنسيق والعمل المشترك  للعمل مع الجمعيات التعاونيات الزراعية ومؤسسة المياه والصرف الصحي.

و أكد الصعو على أهمية إيجاد وتعزيز دور  الشراكة مع مختلف الجهات، لبناء قاعدة أساسية لخلق أسس بيئية وترسيخها على الواقع العملي.

وأشار إلى أن الهيئة العامة لحماية البيئة ستعمل على الإشراف المباشر حول كافة البرامج والمشاريع المتلعقة بجانب البيئة في المحافظة حسب الاشتراطات البيئة  التي نصها القانون.

وذكر المهندس أسامة الغرافي استشاري مركز الأفق الجديد للدراسات والتنمية الإنسانية إلى أن المركز لديه مشاريع  في مجال المياه والبيئة حيث يهدف إلى البحث عن أرضية مشتركة للعمل وتنفيذ المشاريع مع الجمعيات والتعاونيات الزراعية ومؤسسة المياه والصرف الصحي، مبينا أن هذا اللقاء تنسيقي وسيتبعه عدد من اللقاءات والترتيبات لجمع بيانات عبر استبيانات بعدها سيتم ينتفيذ المشاريع الخاصة بالمياه والبيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى