​تسليم أحذية رياضية للاعبي نادي التنس العدني

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
جرت عصر يوم أمس ، في نادي التنس العدني بكريتر في العاصمة المؤقتة عدن عملية تسليم أحذية رياضية للاعبي النادي مقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في رئيسها مؤمن السقاف ، والتي تأتي في إطار دعم نشاط الأندية الرياضية في عدن ، وتقديم الدعم والمساعدة لهم للنهوض بالمستوى الرياضي ، وتطويره مستقبلاً إلى الأفضل.

   وقد جرى تسليم هذه الأحذية الرياضية للاعبي النادي ، في مختلف الفئات العمرية ، بعد الانتهاء من الحصة التدريبية ، التي أدوها ، بحضور نائب رئيس الاتحاد العام للعبة تنس الميدان ، ووكيل نادي التنس العدني الأب الروحي للعبة الكابتن القدير وديع ثابت ، ورئيس النادي المحامي رضا عبد الله ، وأعضاء مجلس الإدارة.

  وقد أشاد الأخ رئيس نادي التنس العدني المحامي رضا عبد الله بهذا الدعم المقدم من قبل رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف ، وثمن تثميناً عالياً جهوده الطيبة تجاه كافة الشباب والرياضيين ، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة ، لما لذلك من أهمية خاصة في حياة الشباب ومستقبلهم .. شاكراً له هذه اللفتة الكريمة ، والجهود الداعمة للأنشطة الرياضية ، وتحفيز اللاعبين ، لمواصلة أنشطتهم والرفع من مستواهم الفني والبدني وتطوير مستوى اللعبة مستقبلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى