​استقبال حافل لأبطال منتخبنا الوطني للقوة البدنية

> عدن «الأيام» خاص :

>
استقبل وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ، وعضو هيئة مجلس الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي نيران السوقي ، والدكتور محمود بن جرادي مأمور مديرية صيرة ، أبطال منتخبنا الوطني للقوة البدنية ، بعد مشاركتهم الناجحة في بطولة العالم بالغردقة في جمهورية مصر ، وكللت بتحقيق تسع ميداليات ملونة.

  وعادت بعثة منتخبنا الوطني للقوة البدنية ظهر أمس الثلاثاء إلى أرض الوطن ، قادمة من جمهورية مصر العربية ، بحضور جمهور غفير من محبي وعشاق اللعبة ، تجمهروا لاستقبال والاحتفاء بالإنجاز الرائع الذي حققه أبطال منتخبنا الوطني للقوة البدنية ، في بطولة العالم بالغردقة .. وقد شارك لاعبو منتخب القوة البدنية في بطولة العالم للقوة البدنية( wpc ) التي أقيمت في الغردقة المصرية خلال الفترة من 7 حتى 11 مارس 2023، في أول ظهور خارجي للعبة منذ تأسيس ونشأة الاتحاد في منتصف العام المنصرم .. وحقق ابطال منتخب القوة البدنية إنجازاً جديداً للرياضة اليمنية ، من خلال حصد ( 9) ميداليات ملونة : ( 4) ميداليات ذهبية ، و( 4) ميداليات برونزية ، وميدالية فضية واحدة ، وذلك من بين أبطال شاركوا كممثلين عن 50 دولة على مستوى العالم في فئات (البنش برس) و (الباور ليفتنج) و (الديدلفت).

  واستطاع البطل (أدهم بدر مسعود) حصد ميداليتين ذهبيتين في الفئة الوزنية (140 كجم) في البنش برس والديدلفت ، وحصل على فضية في الباور ليفتنج ، وفي فئة (110 كجم) تمكن البطل عمرو جمال من خطف ميدالية ذهبية الباور ليفتنج ، وميداليتين في البنش برس ، والديدلفت .. بينما حقق البطل (صخر محسن قاسم) في الوزنية 82.5 برونزيتين في الديدلفت والباور ليفتنج ، كما تحصل (محمد عبده يحيى الملاكم) على الميدالية الذهبية في الوزنية 82.5 الديدليفت.

  وشاركت بعثة منتخبنا الوطني للقوة البدنية في بطولة العالم ، بوفد برئاسة المهندس أرحب حسن ياسين (رئيس الاتحاد العام) ، وسعيد عبد الكريم (مسؤول العلاقات العامة)، ومحمد عبده يحيى الملاكم ( مدرباً) ، وأدهم بدر مسعود ( لاعباً) ، وعمرو جمال السومحي (لاعباً) ، وصخر محسن قاسم (لاعبا).

  وفي سياق متصل ، تحصل المدرب الوطني للقوة البدنية الكابتن (محمد عبده يحيى الملاكم) على الشهادة الدولية العالمية من الاتحاد العالمي في التدريب ، كأول مدرب يحصل على هذه الشهادة من الاتحاد الدولي في الدورة التي أقيمت على هامش تنظيم البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى