​فوز المكلا والتضامن في افتتاح إياب تصنيفي سلة أندية ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
شهد (ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد) ، الكائن في منشأة نادي المكلا الرياضي ، عصر أمس الثلاثاء مباراة افتتاح منافسات إياب التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة سلة أندية ساحل حضرموت المؤهلة للمرحلة الثانية للأندية أبطال التجمعات ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة ، ويرعاها وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت.

  وكرر المكلا الفوز على أهلي الغيل في هذا اللقاء بعد فوزه بلقاء الذهاب ، لكن الأهلاوية ظهروا بمستوى متواز مع المكلا صاحب الأرض والجمهور ، وتمكنوا من مجاراته في كثير من فترات المباراة ، ليخسروا المباراة بفارق ثلاث نقاط فقط 77 - 74 .. ويصنع المكلا انتصاراً جديداً له ، بعد خسارتين من التضامن والشعب ، مع أن نتيجة مباراة فريق التضامن لازالت معلقة ، لم يبت فيها اتحاد السلة، بعد تقدم المكلا باحتجاج.

  ومساء امس جرت على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا المباراة الثانية في افتتاح دور الإياب التي جمعت بين التضامن وضيفه سمعون الشحر ، بعد أن حقق الأزرق الفوز في لقاء الذهاب .. وفي لقاء الإياب أمس تمكن التضامن من حسم النتيجة لصالحه بنتيجة كبيرة 117 مقابل 43 ليسجل الفوز الرابع له مقابل خسارة واحدة ويعمق جراح سمعون بالخسارة الخامسة على التوالي.

  أما اليوم فيلتقي فريق سمعون ، وضيفه المكلا في الشحر ، في ثالث مباريات الإياب .. مباراة الذهاب فاز بها المكلا بنتيجة 74 - 36.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى