​نيابة عدن تطلق سراح الشيخ العزيبي وتنهي احتجازه بسجن تعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
بعد 223 يوما من الاحتجاز في سجن تعز المركزي، أصدر رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة عدن أمر إفراج عن الشيخ القبلي خالد يوسف العزيبي، شيخ مشايخ الحوطة وتبن بمحافظة لحج، والذي تعرض للسجن التعسفي عقب تعرضه لهجوم من قبل مجاميع مسلحة في المخا أدى إلى مقتل ابنه وإصابته بإصابات بليغة وتضرر منزله جراء ذلك الهجوم.

وأكد الشيخ القبلي خالد العزيبي عقب إطلاقه من السجن في تصريح لـ"الأيام" قائلا: "إطلاق سراحي وإنهاء احتجازي تعسفيا جاء لعدالة قضيتي وثقتي بقضاة الجنوب في إحقاق الحق بعد الاطلاع على ملفي وما فيه من وثائق تؤكد تعرضي لاعتداء من قبل المجاميع المسلح التي لازالت نيابة تعز لم تطلب الأطراف الأخرى الذين تسببوا بقتل ابني وإصابتي".

وأضاف: "العدالة لابد أن تتحقق وسوف أطلب إحضار جميع الأطراف التي كانت سبب في مقتل ابني وإصابتي وفقا للقانون أمام القضاء حتى تتحقق العدالة، واحتراما للقضاء وعدالته وبعد أن تم دراسة الملف من قبل النائب العام لن أنشر أي منشورات أو تصريحات ضد الطرف الآخر".
ودعا الشيخ خالد العزيبي الأطراف الأخرى في القضية إلى "الامتثال للقانون وإرسال المطلوبين في قضيتي للجهات القضائية، ونحن لا نريد أي مشاكل وعلى القضاء الإنصاف وإحقاق الحق فيما تعرضت له".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى