​اليوم اختتام الدورتين التدريبية والتحكيمية للووشو كنغ فو

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
تختتم صباح اليوم الخميس فعاليات الدورتين التدريبية والتحكيمية للووشو كنغ فو ، والتي نظمها الإتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وبدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، وجرت في الفترة بين 13 - 16 مارس.

  وشهدت هذه الدورة التي تأتي في إطار خطة نشاط الاتحاد لسنة 2023 بمشاركة ( 30 ) مدرباً وحكما يمثلون أندية ومراكز ومدارس الووشو كونغ فو بعدن، وهدفت إلى رفع المستوى الفني للحكام والمدربين وتنمية مهاراتهم تمهيداً لانطلاق المنافسات والبطولات في الفترة المقبلة .. كما تلقى المشاركون في الدورة على مدى 4 أيام محاضرات نظرية وتطبيقية تعرفوا من خلالها على بعض المفاهيم الأساسية والمعارف والمهارات اللازمة التي يجب معرفتها واكتسابها وتحويلها إلى أرض الواقع ، للإسهام في الرقي والتقدم للعبة مستقبلا ، بالإضافة شرح التعديلات والقوانين الجديدة والمستحدثة من الاتحاد الدولي للووشو كنغ فو، بما يتواكب مع التطور الذي شهدته اللعبة.

  وتجدر الإشارة هنا إلى أن الدورتين أقيمتا تحت إشراف المحاضرين : محمد عبده راوح (محاضر الحكام) والمدرب مجاهد المنتصر (مدرب التاولو) والكابتن رائد نعمان المحاضر في جانب (التدريب والتأهيل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى