​وحدة تريم إلى قطر للمشاركة في بطولة أندية غرب آسيا لألعاب القوى

> عدن «الأيام» حامد باحارث :

>
غادرت مدينة تريم أمس ، متوجهة إلى المملكة العربية السعودية ، ومنها إلى قطر ، بعثة نادي وحدة تريم لألعاب القوى ، ممثلة لبلادنا في البطولة الأولى لأندية غرب آسيا لألعاب القوى والتي ستقام خلال الفترة من (الـ 17 من شهر مارس الجاري وحتى الـ 19 منه) ، والتي سيشارك فيها 12 ناديا ، يمثلون دول غرب آسيا ، وهي : (ناديا قطر والعربي من قطر .. القادسية وكاظمة من الكويت .. والقدس من فلسطين .. والقلعة من لبنان .. والمحافظة ودير الزور من سوريا .. والوصل من الإمارات .. وصلاله والسلام من عُمان .. ووحدة تريم من اليمن.

  رئيس الوفد (الأستاذ عبيد عبود عليان) قدم الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ، ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ، ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري .. والشكر موصول لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء الأستاذ رياض الجهوري ، لتواصله الدائم من أجل استخراج الفيز مع مكتب الوزير البكري.

  ويرافق البعثة الحكم سامي رزق من أبناء مدينة سيئون الذي سيتولى تحكم فعاليات البطولة وسبق للحكم سامي أن شارك في إدارة بطولة عربية في وقت سابق أقيمت في القاهرة .. تمنياتنا لممثل اليمن (نادي وحدة تريم) التوفيق والنجاح والتميز ، والحصول إن شاء الله على العديد من الميداليات الملونة ، لكون النادي لديه أبطال ، تميزوا وأبدعوا في البطولات المحلية ، وهم أبطال النسخه الأخيرة من بطولة الجمهورية لألعاب القوى .. وكذلك تمنياتنا للحكم سامي رزق بالتوفيق والنجاح في البطولة.

  الجدير بالذكر أن فعاليات هذه البطولة ، ستنطلق صباح بعد غد السبت، الموافق 18 مارس بفعاليات 110 متر حواجز ، إطاحة المطرقة ، 400 متر حواجز ، رمي القرص ، والقفز بالعصا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى