لقاء أمني موسع لمناقشة عدد من القضايا الحساسة في عدن

> عدن «الأيام» درع الجنوب:

> ​من بينها الخطة الأمنية لرمضان..

التقى العقيد ناجي قاسم المرفدي مدير عام البحث الجنائي في العاصمة عدن، أمس الأول، مع مدراء أقسام البحث ورؤساء التحريات في جميع مراكز الشرط.

وتطرق اللقاء إلى تقييم العمل الأمني خلال الفترة الماضي وكيفية تجاوز تلك القصور التي أدت إلى نتائج سلبية ورفع من تحسين أداء العمل الأمني في الفترة هذه في كل الاتجاهات وضبط المتهمين بالقضايا الجسيمة.

وناقش اللقاء وضع الحالة الأمنية ودور أقسام البحث الجنائي بمراكز الشرطة في التحقيقات والتحريات لتعزيز وتطوير إجراءاتها، وكشف الجرائم ومكافحتها ومعاقبة مرتكبيها وتقديمهم للنيابة.

واستعرض العقيد المرفدي أهم النتائج التي تحققت خلال تقييم العمل الأمني في الفترة الماضية وتبعاته السلبية التي أدت إلى القصور في العمل الأمني.

وركز اللقاء على عدد من القضايا الهامة من بينها المقيدة ضد مجهولين والمتهمين بالجرائم، مشددا على بذل المزيد من العمل الأمني ومضاعفة الجهود وتكثيفها في جميع إدارات وأقسام البحث بعموم العاصمة عدن.

وناقش اللقاء وضع الخطة الأمنية لإدارة البحث الجنائي خلال قدوم شهر رمضان المبارك لما من شأنه ضبط الحالة الأمنية وتثبيت الأمن والاستقرار في عموم مراكز ومديريات العاصمة عدن والاشتراك مع قادة مراكز الشرط ومدراء المناطق الأمنية والتنسيق مع اللجان المجتمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى