​الوحدة يكسب 22 مايو في ختام المرحلة الأولى للدوري التصنيفي

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
اختتمت أمس السبت في صالة النادي الأهلي بصنعاء ، منافسات المرحلة الأولى من الدوري التصنيفي لكرة السلة لأندية صنعاء التي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة .. وقد شهدت مجموعة صنعاء مشاركة 3 أندية هي : الأهلي والوحدة و22 مايو تنافست على بطاقتي التأهل المباشرتين إلى المرحلة الثانية واللتين خطفهما الوحدة والأهلي، فيما سيلعب فريق 22 مايو مباراة الملحق مع الفائز من مباراة ممثلي المحويت والبيضاء.

  ختام المرحلة الأولى لأندية صنعاء شهد إقامة المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوحدة بلاعبيه ونجومه الكبار ، و22 مايو الذي شارك في الدوري بلاعبين ناشئين لأول مرة يخوضون منافسات دوري تصنيفي وعام .. اللقاء انتهى بفوز الوحداوية بنتيجة 75 - 46 ، حيث كسب الوحدة الفترتين الأولى والثانية لصالحه بـ 13 - 11 ، و33 - 8 ، فيما تفوق 22 مايو في الفترة الثالثة بنتيجة 20 - 12 ليعود الوحدة للتقدم في الفترة الرابعة بـ 17 - 7 لينهي اللقاء لصالحه.

  أدار المباراة في الساحة محمد حجر (حكماً رئيسياً) ومحمد يعيش (مساعداً أولاً) ومحمد السحولي (مساعداً ثانياً) وفي الطاولة فارس الحكيم (مسجلاً) وعبد الله مشورة (ميقاتياً) وسلطان المشرقي (ميقاتي 24 ثانية) وراقبها رئيس فرع اتحاد السلة بصنعاء عبد السلام صبرة .. وبهذه النتيجة يحتل الوحدة المركز الثاني برصيد سبع نقاط خلف المتصدر أهلي صنعاء ، الذي يمتلك سبع نقاط أيضاً ويتقدم على الوحدة بفارق الأسكور في المواجهات المباشرة بينهما .. فيما حل 22 مايو ثالثاً برصيد أربع نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى