​اليوم .. قاعة قصر العرب تحتضن قرعة مريسي 27 الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
تحتضن (قاعة قصر العرب الصغرى) في مديرية المعلا ، صباح اليوم قرعة بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها الـ27 ، والتي ستقام بتنظيم من اتحاد الكرة بعدن ورعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

  وتنظم وتقام نسخة البطولة في هذا العام على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بمشاركة 22 فريقا هي : وحدة عدن ، التلال ، الشعلة ، شمسان ، المنصورة ، الميناء ، الجزيرة ، نصر عدن ، الجلاء ، الروضة من محافظة عدن .. والطليعة والحسيني من لحج ، وحسان وخنفر وعرفان من أبين ، والشعب والتضامن من حضرموت ، والصمود والنصر من الضالع ، وتضامن شبوة ، وشاطئ بئر علي ومنتخب سقطرى).

  هذا وستجرى قرعة بطولة المريسي الـ27 ، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد ، بحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة التي ستقام منافساتها بنظام خروج المغلوب ، حيث تم تقسيمها إلى مستويات ، وعلى إثرها ستجرى قرعة المباريات.

  وفي سياق متصل ، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الخميس الماضي ، اجتماعها الفني ، بمقر فرع اتحاد كرة القدم في ملعب الشهيد الحبيشي بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي ومندوبي الأندية المشاركة ، وقد ناقش المجتمعون اللائحة التنظيمية والجوانب الفنية ، المتعلقة بإقامة المنافسات، بالإضافة إلى توزيع لائحة البطولة على الأندية المشاركة.

  وقد تحدد في هذا اللقاء موعد انطلاق بطولة الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي الـ (27) في 3 رمضان ، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى