سحب قرعة بطولة "الناصر" الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
سُحبت عصر يوم أمس السبت في ظل أجواء أخوية رائعة قرعة النسخة الثانية من (بطولة الناصر الكروية الرمضانية) التي سيشارك فيها 18 منتخبا يمثلون مديريات المنطقة الوسطى الثلاث : (لودر - مودية - والوضيع) ، والتي تقام بدعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي) .. وخلال حفل مراسم إجراء القرعة ، التي جرت في ساحة مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر وبحضور مدربي ومندوبي الفرق المشاركة، ألقى مدير مكتب تربية لودر الأستاذ علي عبد الله ناصر كلمة ، قدم فيها جزيل الشكر والتقدير ، للقائد ناصر عبد ربه منصور هادي على ما يقدمه لأبناء المنطقة الوسطى من خلال رعايته للمناشط والفعاليات الرياضية والشبابية بشكل عام .. متمنياً من الجميع التعاون والمساهمة الفاعلة في إنجاح البطولة وإخراجها بصورتها المعتادة المشرفة ، لكونها واحدة من أقوى البطولات على مستوى المنطقة الوسطى.

  من جانبه .. استعرض الأخ رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على هذه البطولة في نسختيها الأولى والثانية الشيخ أمين العوسجي كافة الجوانب الفنية المتعلقة بنجاح البطولة ، والتي ستقام بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة .. كما أعلن العوسجي عن جائزة البطل ومقدارها مليون ريال و500 ألف ريال لصاحب المركز الثاني ، بالإضافة إلى جوائز قيمة للاعبين المبرزين في المسابقة ، وكذا للحكم والمدرب والإداري الأفضل خلال مشوار البطولة.

  بعد ذلك أتم إجراء مراسم القرعة ، والتي أسفرت عن المواجهات التالية : منتخب الحضن  × عزان .. منتخب اتحاد مودية × شباب مودية ، أحرار الوضيع × الوضيع ، جيل مودية × البطان ، شباب الصرة × ملتقى أبناء لودر ، العواذل × زاره ، صقور لودر × شباب لودر ، منتخب دثينة × سد وجر ، أماجل × العين.

  وقد تم الاتفاق ، على أن يكون الثالث من شهر رمضان ، موعداً لانطلاق فعاليات هذه البطولة بمواجهة نارية تجمع بين بطل النسخة الماضية منتخب العواذل ووصيفه منتخب زاره ، حيث ستقام المباريات ليلاً تحت الأضواء الكاشفة على (ملعب الناصر) التابع لنادي عرفان الرياضي ، الكائن في مدينة لودر والمكتسية أرضيته بالعشب الصناعي الأخضر والذي سيحتضن جميع مباريات البطولة.

  كما جرى على هامش مراسم القرعة توزيع أطقم ملابس رياضية للمنتخبات المشاركة ، والبالغ عددها 18 فريقا مقدمة من راعي البطولة الرسمي (العميد ناصر عبد ربه منصور هادي).

  حضر حفل تدشين القرعة ، الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة في المنطقة السيد الهدار حفيظ محمد ، ومدير مدرسة ناجي ، ورئيس نادي عرفان السابق الكابتن خالد أحمد مفتاح ، ونجم كرة دثينة في الزمن الجميل الكابتن عبد ربه مودش الشهير بالدون ، وعضو اللجنة المنظمة ، والمعلق الرياضي أديب الزهري ، وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى