​الوحدة والجمهور في نهائي دوري بامبارك لناشئي سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

>
انتزع فريقا الوحدة والجمهور بطاقتي العبور إلى المباراة النهائية لدوري بامبارك الكروي لأندية محافظة أرخبيل سقطرى للناشئين مواليد 2005م بعد تغلبهما في مواجهتي نصف النهائي على فريقي ( السد والهلال) على الترتيب ومن علامة الجزاء ، والتي أقيمت عصر أمس السبت في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالارخبيل بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي شارك فيها 18 ناديا في مرحلتها التمهيدية الأولى والتي أقيمت بنظام الأربع مجموعات.

   في المواجهة الأولى التي جرت وقائعها على أرضية (ملعب الفقيد سعد علي سالمين) في العاصمة حديبو وجمعت فريقي الوحدة والسد وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي 1 - 1 لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لمصلحة الوحدة ( 6 - 5) .. ولم تختلف المباراة الثانية عن سابقتها والتي جمعت فريقي الجمهور والهلال على ملعب نادي الوصل فبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي حسم الجمهور كل الأمور لصالحه عبر ركلات الحظ بنتيجة (4 - 3).

  وبنتيجة مواجهتي الدور نصف النهائي انتقل فريقا الوحدة والجمهورية إلى النهائي الذي تقرر إقامته عصر غد الإثنين على ملعب الفقيد سالم علي سالمين ، على أن يلتقي الفريقان الخاسران الهلال والجمهور على المركز الثالث والرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى