​الزري يسلم عهدته لمكتب الشباب والرياضة بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
في بادرة هي الأولى في محافظة أبين أن يقوم مدير إدارة بتسليم عهدته وكل ما في حوزته لسلفه ، بعد تغييره ، وتعيين شخص آخر بديلاً له ، فقد قام صباح أمس الأحد (الكابتن الخلوق وائل الزري) مدير مكتب الشباب والرياضة (السابق) في مديرية زنجبار لمدير مكتب الشباب والرياضة الجديد (الكابتن منصور حيدره) ، وهي عبارة عن : ميكروفات ، وطابعة ، وبطاريتين ، وماطور كهربائي ، كانت عهدة عليه وقام بتسليمها في خطوة تُحسب له ، في الوقت الذي لم يقم بعض المدراء ممن يتم تغييرهم بتسليم عهدتهم.

  هذه الخطوة الرائعة التي قام بها الكابتن الخلوق وائل الزري لاقت ارتياحاً كبيراً في الوسط الرياضي  في مدينة زنجبار ، والذي اعتبرها في الإتجاه الصحيح وتدل على أخلاقه الرفيعة وأمانته التي يتحلى بها كواحد من أنزه المدراء .. وهذا ليس بغريب على شخصية شبابية بحجم الكابتن الزري الذي له مواقف وصفات حميدة مع قطاع الشباب والرياضة بمدينة زنجبار، عندما كان مديراً حيث حرك المياه الراكدة بتفعيل الانشطة والفعاليات الرياضية وقدم الدعم اللازم للفرق الشعبية وكان حديث الشارع الرياضي الأبيني.

  والكابتن وائل الزري كان قد أعاد في السابق (مليوني ريال) إلى خزينة السلطة المحلية حيث كانت عهدة بحوزته في الوقت الذي لم يقم أي مدير بإعادة أي مبالغ مالية في عهدته فمتى نشاهد مثل هكذا أشخاصاً يقومون بمثل ما عمله الزري أم سيظل الفساد ينهش في جسد الرياضة الأبينية؟.

  بدوره .. أثنى (الكابتن منصور حيدرة) مدير مكتب الشباب والرياضة الجديد في مديرية زنجبار على المواقف والصفات التي يتحلى بها الكابتن الزري فهو رمز للأخلاق الرفيعة والأمانة التي لم نشاهدها في مثل هكذا أشخاص في هذا الزمن الرديء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى