وزير الدفاع ومحافظ سقطرى يتفقدان قيادة اللواء الأول مشاه بحري

> حديبو «الأيام»:

>
تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ومعه محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم الاثنين، اللواء الأول مشاة بحري للاطلاع على أوضاع منتسبي اللواء.

ووقف الفريق الداعري والمهندس الثقلي خلال زيارته على جاهزية اللواء واستعداده القتالي والجهود التي يقوم بها لاستتباب الأمن والاستقرار في ربوع الأرخبيل.

ونقل وزير الدفاع في كلمته أمام الكتائب العسكرية تحيات رئيس مجلس الرئاسي د. رشاد العليمي وأعضاء المجلس والحكومة موضحا إن زيارته للجزيرة تأتي من أجل تفقد جاهزية القوات المسلحة فيها ممثلة باللواء الاول مشاه بحري الذي يُعد لواء نموذجي في التماسك والترابط وحفاظه على استقرار الجزيرة.
وأكد استعداد الوزارة على توفير أهم متطلبات القطاع العسكري في سقطرى وإنها العوائق التي تواجههم.

وكان قائد اللواء الأول مشاه بحري العميد عبدالله أحمد قد رحب بالوزير الداعري والمحافظ الثقلي والوفد العسكري المرافق له في زيارتهم التفقدية للواء، مشيرا إلى أن منتسبي اللواء يتطلعون للأثر الإيجابي الملموس لهذه الزيارة.

واستمع الوزير الداعري والمحافظ الثقلي ومعهم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز و قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف اللواء سلطان البقم من قيادة اللواء والكتاب العسكرية عن أحوال المقاتلين و أوضاعهم والصعوبات التي تواجههم، بحسب وسائل الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى