​المنتصر يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي للدارتس

> القاهرة «الأيام» خاص :

>
شارك الأستاذ رئيس الاتحاد اليمني للدارتس فرحان ثابت المنتصر ، في اجتماعات اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للإتحاد العربي للدارتس ، التي انعقدت في مدينة الأقصر المصرية يومي ( السبت والأحد) على هامش البطولة العربية المفتوحة الأولى للدارتس ، والتي جرت منافساتها على مدى 3 أيام ، بالتزامن مع سير منافسات البطولتين المصرية والافريقية الأولى.

  وقد أقر المكتب التنفيذي والجمعية العمومية في اجتماعيهما المنفصلين بحضور ممثلي اتحاد الاتحادات الرياضية العربية قبول طلب السودان ، للإنضمام إلى الاتحاد العربي للدارتس ، والحساب الختامي للإتحاد للعام الماضي ، وخطة الأنشطة للعام المقبل .. إضافة إلى تعيين رؤساء عدد من اللجان العاملة بالاتحاد .. كما وافق الاتحاد على منح مملكة البحرين ، حق استضافة النسخة الأولى ، من بطولة كأس العرب للدارتس في مدينة المنامة خلال شهر أكتوبر المقبل .. فيما تم عقد اجتماع اللجنتين (التنفيذية) و  (العمومية) لأول مرة حضوريا بحضور الأعضاء والمندوبين ، وقد سجل الاتحاد اليمني حضوراً لافتاً في إثراء القضايا والملفات التي تم تناولهما في الاجتماعين.

  يذكر أن رئيس الاتحاد اليمني للدارتس الأستاذ فرحان المنتصر حضر فعالية تنصيب رئيس الاتحاد الدولي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح من دولة الكويت رئيسا فخريا للإتحاد العربي للدارتس، كما شارك في دورة تدريبية للحكام والمدربين في لعبة الدارتس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى