​تواصل دوري شهداء الجنوب الرمضاني بشبوة

> عتق «الأيام» أكرم عبود :

>
تواصلت عصر أمس الإثنين على أرضية (ملعب ذيبان إسباير) مباريات دوري شهداء الجنوب الرمضاني ، الذي يقام برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة ، تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة ، بإقامة مباراتين .. الأولى بين المرحلي وشباب الصقر، والثانية بين لهمان مرخة والغيث عبدان.

  وفي المباراة الأولى بين المرحلي وشباب الصقر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، تقدم شباب الصقر بصاروخية مدافعه ناجي عاطف التي سكنت شباك فريق المرحلي ، وانتهى الشوط الأول عليه ، وفي الشوط الثاني أدرك فريق المرحلي التعادل عن طريق لاعبه محسن أحمد ، ثم عاد لاعب الصقر ناجي عاطف ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه ، قبل أن يدرك المرحلي التعادل بهدف عبدالكريم الحكمي الذي انتهت عليه المباراة بالتعادل.

  وفي المباراة الثانية بين لهمان مرخة والغيث عبدان، شهدالأداء تألق حارسيّ مرميي الفريقين ، حيث استمر التعادل السلبي إلى ما قبل المباراة بدقائق ، حيث سجل الغيث العبداني هدف الفوز في الدقائق الأخيرة بتسديدة لاعبه علي أحمد علوي من ضربة حرة ثابتة ، سكنت شباك لهمان مرخة ، خاطفاً بها نقاط المباراة الثلاث لفريقه .. وقد أدار المباراتين الحكم عبد ربه السليماني ، وراقبهما الكابتن الخضر بوجليدة.
  تُلعب اليوم الثلاثاء ، في إطار نفس البطولة ، مباراتان تجمع الأولى فريقي الصقور مع فخر العاصمة، فيما تجمع الثانية فريقي الاستقلال والتحدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى