ضبط شحنة مسدسات بمدخل المدينة الخضراء «صور»

> تبن «الأيام» خاص:

> تمكنت قوات الحزام الأمني أمس الثلاثاء من ضبط كمية كبيرة من المسدسات في مدخل المدينة الخضراء الواقعة ما بين محافظتي لحج وعدن.

وأفادت عمليات الحزام الأمني بمحافظة لحج، أن نقطة أمنية تابعة لقطاع المدينة الخضراء، تمكنت أمس من ضبط كمية كبيرة من المسدسات أثناء عملية على متن سيارة نوع "تويوتا هيلوكس" بحوزة شخصين هما (م،ج،م،ن) و(أ،ش،ع،م).

المتهمين
المتهمين

وأضافت العمليات، أن الكمية التي تم ضبطها تحوي مسدسات متنوعة نوع "كلوك صناعة تركية“ و"ماكريوف روسي"، مؤكدة أن عملية التحقيق مستمرة مع المتورطين وسيتم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.

نوعية المسدسات المضبوطة
نوعية المسدسات المضبوطة

وأشاد العميد حسين السعيدي، قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج، بيقظة منتسبي قوات الحزام الأمني بقطاع المدينة الخضراء، وتمكنهم من ضبط شحنة الأسلحة، داعيا إلى بذل مزيد من الجهود، ورفع درجة اليقظة العالية لقوات الحزام الأمني بمختلف قطاعاتها، ومضاعفة ذلك خلال شهر رمضان المبارك لحفظ أمن واستقرار المواطن بالمحافظة والجنوب.

وأكد أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد أي محاولات، من شأنها المساس بأمن واستقرار محافظة لحج التي تعتبر بوابة رئيسية للعاصمة عدن.

هذا وكشف وائل الجحافي، مدير مكتب الإعلام لقوات حزام لحج، أن "التحقيقات فتحت مع المتورطين بعملية التهريب للكشف عن مصدر هذه الأسلحة، وإلى أين كانت متجهة؟ وإلى أيدي من كانت ستسلم؟ ومن هي الجهات التي تقف خلف عملية التهريب هذه؟".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى