​إقامة مسابقة رياضية للعبة الريشة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

>
على طريق الإشهار الرسمي للعبة كرة الريشة الطائرة وتوسعة نشاط اللعبة ونشرها على مستوى عدن ، شهدت صباح أمس الأول (مدرسة القادسية النموذجية للبنات) الكائنة في مديرية المنصورة عدن  المسابقة الختامية للعبة كرة الريشة ، التي نظمت من قبل اللجنة التأسيسية للعبة كرة الريشة ، وقد شهدت المسابقة منافسات قوية ومثيرة وتحدياً كبيراً من قبل طلاب وطالبات مدرسة القادسية المشاركين والمشاركات ، في منافسات البطولة التنشيطية لكرة الريشة وهو النشاط الذي يهدف إلى نشر رياضة الريشة الطائرة وتوسعة قاعدة ممارستها على مستوى المدارس ، بدعم وإشراف وتنسيق من قبل اللجنة التأسيسية للاتحاد العام ، وتعاون مديرة المدرسة الأستاذة القديرة (حنان العمري) والتي رحبت بالفكرة وضرورة الاهتمام بمثل هذه الأنشطة ، ودعمها وتشجيع الطالبات على ممارستها وإفراغ طاقاتهن من خلال تلك الأنشطة الرياضية.

  وكان وكيل النشاط الأستاذ محمد دحمان باشراحيل قد أشرف على الفعالية، وتم تحديد التصفيات الأولى التي أقيمت بين الطالبات المشاركات في البطولة، من قبل أعضاء اللجنة التأسيسية للاتحاد العام وتمت المنافسة من قبل طالبات مدرسة القادسية النموذجية للبنات للعبة كرة الريشة الطائرة : حلا وائل عبد المولى ، غزة ياسر شريف ، دينا أمير أحمد ، ورد وائل عبد المولى ، ومرام نبيل عبدالله.

  وقد اختتمت أمس الاول، فعاليات كرة الريشة الطائرة والتي استمرت أربعة أيام، تنافس فيها عدد من الطالبات ، وقد شهد أمس الثلاثاء حفل ختام المسابقة المدرسية لكرة الريشة الطائرة ، فوز الطالبتين : حلا وورد وائل عبد المولى ، اللتين تم تكريمهن بالميداليات الذهبية.

  حضر هذه الفعالية الإخوة : الأساتذة : عبد الله البكري رئيس اللجنة التأسيسية لاتحاد كرة الريشة الطائرة وحنان العمري مديرة مدرسة القادسية، وفهيم الكازمي مدير إدارة الشباب والطلاب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة ، وعدد من الشخصيات التربوية ، الذين يتابعون نشاط اللعبة .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن هناك جهوداً كبيرة تُبذل من أجل إشهار (لعبة كرة الريشة الطائرة) من خلال تنشيطها في المدارس ، وكذلك الأندية الرياضية ، للإشهار الرسمي للعبة على مستوى عدن في خطوة أولى .. ومن ثم نشرها في عدد من محافظات الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى