وزير النقل يطمئن على صحة الضابط عبد الصمد العمري

> عدن «الأيام» خاص:

>
​قام وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية للجريح البطل الضابط عبدالصمد العمري، قائد حملة حماية موقع مطار عدن المستقبلي في إحدى مستشفيات العاصمة عدن، للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه يوم أمس لطلقات نارية من قبل مجاميع مسلحة خارجة عن النظام والقانون أثناء تأدية عمله في حماية موقع مطار عدن المستقبلي في منطقة رأس عمران بمديرية البريقة.

ووجه الوزير أثناء الزيارة بتحمل كافة تكاليف علاجه بالكامل سواء في مستشفيات الداخل أو الخارج إذا ما قرر الأطباء ضرورة نقله للعلاج هناك.

واستمع الوزير من الأطباء عن حالة الجريح عبدالصمد، مؤكدا بأن ما يقوم به الضابط عبدالصمد عمل وطني شجاع للدفاع عن مؤسسات ومنشآت الدولة وفي مقدمتها موقع مطار عدن المستقبلي.

وأشار إلى أن وزارة النقل والسلطة المحلية في محافظة عدن يستخذون كافة الإجراءات القانونية والقضائية لملاحقة الجناة ومحاسبتهم تجاه ما ارتكبوه من أعمال خارجة عن النظام والقانون.

وعبر الجريح عبدالصمد، عن شكره وامتنانه لزيارة معالي وزير النقل واللفتة الكريمة، مؤكدا استعداده التام بالقيام بواجبه الوطني والوقوف بحزم ضد أعمال التخريب والبلطجة وأن هذه الأعمال لن تثنيه في تنفيذ مهامه في حماية ممتلكات الوطن وعزمه وإصراره على العودة إلى ممارسة عمله بعد تماثله للشفاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى