​النصر يُسقط مجد المدسم بالثلاثة ويُتوج بكأس الضالع للأندية

> الضالع «الأيام» خاص :

>
توج فريق نادي النصر بلقب دوري كأس الضالع لكرة القدم للأندية والذي نظمه فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، تحت إشراف إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية الانتقالي الجنوبي بمشاركة 8 أندية لعبت بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تتويج نادي النصر بعد تغلبه على شقيقه نادي مجد المدسم الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر يوم أمس الأول الثلاثاء على ملعب النصر ، بحضور رسمي وشعبي كبيرين ، تقدمهم الأستاذ نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان ، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي وعضو الجمعية الوطنية ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع الأستاذ مطلق المعكر ووكيل المحافظة نبيل العفيف ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في الضالع غسان صالح محمد ، ومدير الإعلام رائد علي شايف ، ورئيس فرع اتحاد الكرة في الضالع ، وقائد اللواء الرابع مقاومة العقيد أوسان الشاعري ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المحافظة. 

  اللقاء الختامي الذي تميز باستعراض شبابي وترديد النشيد الوطني الجنوبي جاءت أحداثه متكافئة من كلا الطرفين ، قبل أن ينجح فريق النصر في اقتناص هدف التقدم الأول عبر لاعبه وسام القفاز انتهت به مجريات الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني تمكن النصر من تعزيز تقدمه بهدف ثان عبر ذات اللاعب القفاز ، ومن ضربة جزاء ، ذلك الهدف لم يحبط معنويات لاعبي المجد الذين نجحوا وبعد عدة محاولات من تقليص الفارق ، لكن نجم فريق النصر عسكر قضى على  آمال المجد الباحث عن التعديل حينما أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عانقت الشباك كهدف ثالث ضمن به فريقه النصر ، معانقة ذهب كأس الضالع وسط فرحة أنصار الأخضر الذين هتفوا كثيراً لأبطال الضالع.
  وعقب نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف بتكريم فريق نادي النصر بكأس البطولة ونادي المجد المدسم بكأس الوصيف .. كما تم تكريم الحكام والشخصيات التي ساهمت في إنجاح المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى