​شرطة تعز تتحمل نفقات علاج مسؤول أمني تعرض لمحاولة اغتيال

> تعز «الأيام» خاص:

>
قام العميد منصور الأكحلي مدير عام شرطة تعز، أمس الأول، بجولة تفقدية لعدد من إدارات شرطة المديريات وأقسام الشرطة والوحدات الأمنية المشاركة في الانتشار الأمني المكثف الذي تنفذه شرطة المحافظة في مختلف شوارع مدينة تعز والتي تأتي في إطار الخطة الأمنية التي أعدتها شرطة المحافظة لشهر رمضان المبارك.


وفي سياق متصل، اطمأن العميد الأكحلي على صحة النقيب طه الكمالي والذي أصيب مطلع الأسبوع الماضي بعد تعرضه لمحاولة اغتيال.

ووجه بسرعة تسفيره للخارج على نفقة شرطة المحافظة، مشيدا بجهوده المبذولة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتفانيه في أداء مهامه وواجباته الأمنية، بحسب المركز الإعلامي للمحافظة.


 وكان الأكحلي قد التقى بقيادات الوحدات الأمنية ومدراء المصالح والإدارات الأمنية ومدراء المكاتب الإدارية، لمناقشة سير العمل وسبل تطبيق خطة الانتشار الأمني وتأمين الأسواق والمديريات المحررة طوال شهر رمضان المبارك.



وشدد على أهمية مضاعفة جهود إدارة شرطة السير لتخفيف الازدحام الذي يحدث في شهر رمضان ووضع المعالجات المناسبة في تخفيف الازدحام المروري وتنظيم حركة السير موجها في الوقت ذاته جميع الأجهزة الأمنية إلى الالتزام بأداء الواجبات والمهام وفقا للخطط المدروسة، وبما يسهم في تعزيز دور الأمن وتنفيذ المهام والواجبات الأمنية بالشكل المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى