​مساء اليوم .. وحدة عدن يواجه الميناء في افتتاح مريسي 27

> عدن «الأيام» خاص :

>
تفتتح مساء اليوم السبت منافسات النسخة الـ27 من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم ، والتي ترعاها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، ويستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر بمشاركة 24 ناديا.

  وتنطلق أولى المباريات مساء اليوم الموافق 3 رمضان بلقاء افتتاحي ، وقمة كروية تجمع (فريقي وحدة عدن والميناء)، في مباراة يسعى من خلالها طرفا المباراة إلى تقديم مستوى عال وأداء جيد ، يمكنهما من العبور إلى الدور الثاني للمنافسات، التي ستقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد .. علماً أن آخر لقاء جمع الفريقين في بطولة كأس عدن في دور البطولة الثاني، كان قد انتهى بفوز وحدة عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 

  وتقام المباراة الافتتاحية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم ، علماً بأن اليوم الأول سيشهد إقامة مباراة واحدة فقط ، على أن تُقام مباراتان في اليوم الواحد إبتداء من يوم غد الأحد .. ويُشارك في نسخة هذه البطولة السابعة والعشرين 24 فريقا يمثلون محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ولحج وأبين والضالع وشبوة .. وتجدر الإشارة هنا إلى أن منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي بنسختها الماضية الـ 26، كانت قد شهدت تتويج فريق وحدة عدن بلقبها بفوزه في المباراة النهائية على فريق شمسان.

  وكانت القرعة قد أسفرت عن جدول المباريات التنافسية التالية : 1 - (وحدة عدن × الميناء ) ..  2- (نصر الضالع × الصمود الضالع) .. 3- (شمسان × الجزيرة) .. 4 - (خنفر × الحسيني) ..  5- (شعب حضرموت × طليعة لحج) ..  6- (الروضة × الجلاء) .. 7 - (شاطئ بئر علي × سقطرى) .. 8 - (نصر عدن × شباب القطن) .. 9- (تضامن المكلا × حسان) .. 10- (التلال × تضامن شبوة) ، 11- (المنصورة × وحدة المكلا) ..  12- (الشعلة × عرفان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى