​كود النمر يهزم السبيل في افتتاحية بطولة البريقة الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص :

>
افتتحت عصر يوم أمس الجمعة ، الثاني من شهر رمضان المبارك ، على ( أرضية ملعب الشهيد علي صالح باحبيب المعشوشبة) بطولة البريقة الرمضانية في نسختها الثالثة ، التي تقام برعاية كريمة من قبل (شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة البسيري) بمشاركة 24 فريقاً يمثلون أحياء ومناطق مديرية البريقة .. بالإضافة إلى (فريق السبيل) وهو من فرق مديرية صيرة ، حيث ستتنافس كل الفرق المشاركة بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

   هذه المباراة الافتتاحية والتي جمعت أمس الجمعة بين فريقي السبيل من مديرية صيرة وكود النمر من مديرية البريقة اتسمت بالندية والحماس وسط حضور جماهيري غفير ، حيث انطلقت المباراة بصافرة المتألق نديم ، في اللقاء الذي شهدت فتراته إثارة ومتعة من جانب لاعبي الفريقين ..  وقد كان الشوط الأول شوطاً متكافئا هجمة هنا وأخرى هناك حتى انتهى سلبي النتيجة.

  وفي الشوط الثاني حاول الفريقان شن الهجمات الخطيرة لافتتاح التسجيل ، وبعد محاولات عديدة ، تمكن فريق كود النمر من التسجيل بهدف عكسي من عرضية من (علي الدغين) ارتطمت بالمدافع لتدخل الكرة على إثرها المرمى .. وحاول بعدها فريق السبيل تعديل الكفة ولكن دون جدوى ، ليعلن الحكم نديم نهاية المباراة بفوز وتأهل فريق كود النمر للدور القادم .. حكام اللقاء نديم حكم ساحة وساعده كل من علي باسليم و صالح حيدرة.

  وفي ختام اللقاء تحصل لاعب كود النمر اللاعب (علي الدغين) على جائزة أحسن لاعب سلمها له نائب رئيس نادي الشعلة الشيخ سالم الوادي .. شهدت المباراة حضور عدد من  الشخصيات الرياضية والاجتماعية تقدمهم الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ونائبه الشيخ سالم الوادي ومدير الثقافة بالنادي الفنان القدير أحمد عبدالله حسين وفهمان العطيري مستشار محافظ عدن للشئون القانونية وعبدالله الجفري مدير مكتب الشباب والرياضة بالبريقة ، والقائد وضاح طماح ركن التسليح في اللواء الاول دعم وإسناد  والقائد عبدالله جعبل النائب الأول لقطاع حزام أمني البريقة ، والأخ بشير الغلابي والقائم بأعمال مدير مكتب مأمور البريقة ، وفهمي الذنبة مدير مكتب الصناعة والتجارة البريقة.
  هذا وتتواصل منافسات البطولة اليوم بلقاء فريق الرسالة ضد فريق أكاديمية اتحاد صلاح الدين في ملعب الشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى