​النظافة يهزم الحاويات والصحة يتجاوز الكهرباء في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حقق فريق صندوق النظافة فوزه على فريق ميناء الحاويات ، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة، فيما تجاوز فريق الصحة منافسه الكهرباء بنتيجة 6 - 5 في اللقاءين اللذين جمعهما عصر أمس السبت على (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) في إطار منافسات المجموعة الثانية من (بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية) في نسختها الـ 17 ، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني في العاصمة عدن ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم عدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات المنافسات حتى 22 رمضان.

  - في المباراة الأولى التي جمعت فريقي صندوق النظافة وميناء الحاويات استطاع الصندوق هزيمة الحاويات بنتيجة 5 - 4 ، بعد أن كان فريق الصندوق قد تمكن من تسجيل هدف الأسبقية عبر لاعبه مأمون السيد ، ليعود فريق ميناء الحاويات ، ليتمكن من تعديل الكفة عبر لاعبه عهد أحمد ، لينهي لاعب فريق صندوق النظافة وحيد محمد هذا الشوط بتسجيله الهدف الثاني لفريقه ، وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق الصندوق ، إلى تعزيز نتيجة الشوط الأول ، بتسجيله الهدفين الثالث والرابع عبر لاعبيه وحيد محمد ورامي جميل ، لكن فريق ميناء الحاويات تمكن من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عبر وائل فؤاد ، قبل أن يعود فريق الصندوق ، ليسجل الهدف الخامس عبر اللاعب مأمون السيد ، وفي باقي الدقائق شهدت المباراة (انتفاضة) من قبل فريق ميناء الحاويات ، بتسجيله هدفين عبر اللاعبين محمد علي وعهد أحمد ، لكنهما كانا غير كافيين للعودة إلى المباراة التي انتهت بفوز فريق صندوق النظافة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.


 - وفي المباراة الثانية التي أقيمت لحساب المجموعها نفسها تمكن فريق الصحة من تجاوز منافسه فريق الكهرباء بنتيجة 6 - 5 في اللقاء الذي شهد نوعاً من الإثارة والحماس من الجانبين حيث سجل أهداف فريق الصحة ماهر الشرجبي هاتريك ، ومحمد بلعيد هدفين ، وطلعت عبدالملك ،.. فيما سجل أهداف فريق الكهرباء لطفي محمد هدفين ، وغسان دهمس ، ووجدان ناصر.

  هذا وتتواصل عصر اليوم الأحد مباريات البطولة بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الثالثة حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا السراري والعيسائي ،.. فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا موانئ خليج عدن وصندوق الطرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى