​تعز.. ضبط مطلوب أمنيا وبحوزته مخدرات

> تعز «الأيام»:

>
قالت قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق، اليوم الأحد، أنها قامت بالتنسيق مع تحريات البحث الجنائي في ضبط المطلوب الأمني "ش . م .ع"، مشيرة إلى أنه مطلوب بعدد من القضايا، حيث تم ضبطه وبحوزته كميات من الحبوب المخدرة وقنبلة هجومية كانت بحوزته.

وأوضح مصدر أمني بشرطة تعز، أن عملية الضبط تمت بعد عملية رصد وتتبع دقيقة لمكان تواجد المطلوب الأمني، وقد تم إيداعه الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية، وإحالته إلى جهة الاختصاص، بحسب المركز الإعلامي.

وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها وجهودها من أجل القبض على المطلوبين والفارين من العدالة، وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة، التي تعيش حصارا خانقا من قبل جماعة الحوثي منذ سنوات.

وأكدت مصادر حقوقية، أمس الأحد، تعرض منزل مواطن للتدمير جراء القصف الذي شنته جماعة الحوثي على أحد أحياء مدينة تعز.
وقالت المصادر إن جماعة الحوثي شنت قصفا مدفعيا مكثفا على حي"المفتش" بمنطقة عصيفرة، شمالي مدينة تعز، ما أدى إلى تدمير منزل المواطن "وليد علي ناجي العماري".

وأوضحت المصادر أن جماعة الحوثي واصلت قصفها للحي على مدى ثلاثة أيام متوالية، متسببة بموجة ذعر كبيرة في أوساط الأهالي، وخاصة الأطفال والنساء.
وعمدت جماعة الحوثي، على مدى ثماني سنوات من حصارها لمدينة تعز، إلى استهداف الأحياء السكنية والأعيان المدنية في المدينة بالقصف المدفعي والصاروخي مخلفة مئات القتلى والجرحى في أوساط المدنيين، وفق التقارير الحقوقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى