​فوز السراري وموانئ خليج عدن في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> تمكن فريق السراري من هزيمة فريق العيسائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة .. كما استطاع فريق موانئ خليج عدن الفوز على فريق صندوق الطرق بنفس النتيجة 4 - 3 ، في اللقاءين اللذين جمعهما عصر أمس الأحد على (ملعب الفقيد أحمد علي العلواني) التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) في إطار منافسات المجموعة الثالثة ، من بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية في نسختها الـ 17 ، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني في كريتر عدن ، وتنظم من قبل فرع اتحاد كرة قدم عدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات، حيث ستستمر مجريات المنافسات حتى 22 رمضان.


  ففي المباراة الأولى التي جمعت السراري والعيسائي تمكن السراري من هزيمة العيسائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث تمكن فريق السراري من تسجيل الهدف الأول عبر (نياز صالح) ، لكن فريق العيسائي سرعان ما قام بتعديل الكفة ، عبر لاعبه (وسام علي) ، ليضيف زميله الهدف الثاني عبر اللاعب (علي سالم ) وفي باقي دقائق الشوط الأول شهد الأداء انتفاضة من جانب لاعبي السراري الذين تمكنوا من تسجيل الهدفين (الثاني والثالث) عن طريق اللاعبين (رأفت محمد ونبيل عبد الله) ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق السراري بنتيجة 3 - 2 ، وفي مطلع زمن الشوط الثاني تمكن فريق العيسائي من تعديل النتيجة ، عبر اللاعب (نزيه أحمد علي) ، وفي باقي الدقائق استطاع لاعب فريق السراري (مارسيل صالح) تسجيل الهدف الرابع ليفوز فريقه بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

  وفي المباراة الثانية التي جرت لحساب نفس المجموعة ، تمكن فريق موانئ خليج عدن من هزيمة فريق صندوق الطرق ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة قدم من خلالها لاعبو الفريقين مستوى جيداً إنتهى بفوز صعب لفريق موانئ خليج عدن ، وقد سجل (هاتريك موانئ خليج عدن) الهداف سامر حسن .. فيما سجل هدفي صندوق الطرق (وائل صالح ووجيه) .. وقد أدار المباراتين الحكام الكباتن : علاء محسن البدوي وخالد فتحي وخلف اللبني وأحمد فتحي وراقبها ربيع عبد الحكيم.

  هذا وتتواصل عصر اليوم الإثنين مباريات هذه البطولة بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الرابعة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشرطة والجامعة ، وفي المباراة الثانية فريقا التربية والتعليم ووزارة العدل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى