​الشرطة يصعد إلى الدور الثاني من بطولة البريقة الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص :

>
صعد فريق الشرطة إلى الدور الثاني من بطولة البريقة الرمضانية في نسختها الثالثة على حساب فريق اتحاد الشعب في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على أرضية ملعب الشرطة في مديرية البريقة ، والتي أتت ضمن منافسات الدور الاول من البطولة المقامة برعاية كريمة من شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدوده البسيري بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

  سبعة أهداف كانت مجمل أهداف اللقاء المثير والرائع بين أصحاب الأرض والجمهور فريق الشرطة ، وفريق اتحاد الشعب ، حيث كانت المباراة من بدايتها قوية وشهدت تنافسا مثيراً حتى آخر ثواني المباراة الذي قادها الحكم المتألق محمد المصري .. البداية كانت لأصحاب الأرض والجمهور فريق الشرطة الذي افتتح باب التسجيل عبر (معتز عادل) في بداية الشوط الأول ، ومن ثم عزز النتيجة صدام البرتش بهدف ثان على إثره انتهى الشوط الأول.

  وفي الحصة الثانية بدأ فريق اتحاد الشعب بطريقة مغايرة ، وبدأ مهاجماً باحثاً عن العودة السريعه لأجواء المباراة ، ليكون له ما أراد بعدما قلص الفارق بواسطة لاعبه (أنس علي) ، ولم تكد تمر سوى دقائق قليلة، حتى عدل فريق اتحاد الشعب النتيجة عبر اللاعب (ياسر المطري) ، ولكن لم تدم فرحة التعادل طويلاً ، حتى قام فريق الشرطة بالتقدم مرة أخرى ، وهذه المرة عبر اللاعب (سيف سليم) ،

  محاولات مكثفة لأبناء الشعب ليعودوا للمباراة وقد تمكنوا من التسجيل والتعديل ، عبر لاعبهم (ياسر المطري) وسط أجواء حماسية ومهرجان أهداف وسط حضور قوي لاصحاب الأرض والجمهور ، الفريق الذي قلب التوقعات ، وظهر بمستواه القديم المعهود ، وقبل النهاية بقليل أطلق (صدام البرتش) رصاصة الرحمة بتسجيله هدف الفوز وسط فرحة عارمة لأبناء الأرض والجمهور ، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز  الشرطة بنتيجة 4 - 3 ، وتأهله إلى الدور القادم ، ليودع فريق اتحاد الشعب البطولة مبكراً.

  وقد تحصل على جائزه أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الشرطة الهداف (صدام البرتش) الذي تسلم مبلغاً وقدره 15 ألف ريال ، مقدماً من راعي البطولة ، وقد تسلمها من الشخصية الرياضية (محمد الشاويش) .. هذا وتتواصل منافسات بطوله البريقة الرمضانية النسخة الثالثة عصر اليوم الخامس من رمضان بإقامة مباراة ضمن منافسات الدور الاول من البطولة حيث يلعب اتحاد إنماء ضد فريق الخيسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى