​التربية يكسب العدل والجامعة يتجاوز الشرطة في بطولة كأس عدن الخماسية

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
حقق فريق التربية والتعليم فوزه الأول على منافسه فريق العدل بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة .. فيما تجاوز فريق جامعة عدن فريق الشرطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاءين اللذين جمعهما عصر أمس الإثنين على (ملعب الفقيد أحمد علي العلواني) التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي) في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس عدن الرمضانية للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية بنسختها الـ 17، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، والتي يشارك فيها 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات ، حيث ستستمر مجريات المنافسات ، حتى 22 رمضان الجاري.

  في المباراة الأولى تجاوز فريق جامعة عدن منافسه فريق الشرطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة المثيرة الذي استطاع فريق جامعة عدن خلالها تسجيل فوزه الأول في البطولة ، لحساب المجموعة الرابعة .. ففي الشوط الأول ، تمكن فريق جامعة عدن من تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب محمد سالم ، ولكن لم تكد تمضي بضعة دقائق حتى تمكن فريقه ، من تسجيل الهدف الثاني ، عبر اللاعب صالح فضل ، وقبل انتهاء الشوط الأول قام فريق الشرطة بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سالم الكثيري ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجامعة بهدفين لهدف.


   وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق جامعة عدن ، إلى تعزيز النتيجة ، بتسجيله هدفين عبر اللاعب المتألق محمد سالم ، وفي باقي الدقائق انتفض لاعبو فريق الشرطة واستطاعوا تسجيل الهدفين الثاني والثالث عن طريق اللاعبين جلال الحجر وحمدي أحمد ، لتنتهي المباراة بفوز فريق جامعة عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

  وفي المباراة الثانية التي جرت لحساب نفس المجموعة ، تمكن فريق التربية والتعليم ، من الفوز على حساب فريق وزارة العدل ، بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة ، في لقاء شهدت فتراته نوعاً من الإثارة والندية ، من جانب لاعبي الفريقين .. ففي الشوط الأول استطاع فريق العدل فتح الأسبقية بتسجيله الهدفين الأول والثاني ، عبر اللاعب ماهر جازع ، فيما أضاف زميله سليم محمد الهدف الثالث ،ليعود سريعا فريق التربية والتعليم إلى تقليص فارق النتيجة بتسجيله الهدفين الأول والثاني ، عبر اللاعبين عمر البيتي وفوزي بدر ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق وزارة العدل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  ولكن في مطلع الشوط الثاني عاد فريق التربية والتعليم إلى سيطرته والاستحواذ على مقاليد اللعب حيث قلب الطاولة على فريق العدل بتسجيله خمسة أهداف ، جاءت عبر كل من : سالم معرج (هاتريك) وعبد الحكيم كرامة ، وفوزي بدر ، في حين سجل فريق العدل هدفاً بطريقة عكسية لتنتهي المباراة بفوز فريق التربية والتعليم بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة.

  حضر لقاء فريقي جامعة عدن والشرطة الأستاذ خالد محسن الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .. هذا وقد أدار هاتين المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : فراس أزهر ، محمد منير الكاف ، منذر مشهور ، ورامي مفراج.
  هذا وتتواصل عصر اليوم الثلاثاء مباريات البطولة ، بلقاءين في إطار مباريات المجموعة الأولى ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا المياه والبنك الأهلي ، وفي المباراة الثانية النفط ومصافي عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى