​النعمي يتأهل للدور الثاني من دوري الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص :

>
خرج فريق النعمي بانتصار صعب من أمام منافسه فريق البادري ، وذلك بفوزه بركلات الترجيح في المباراة المثيرة التي جرت عصر أمس الإثنين ، ضمن مباريات (بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية)، والتي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظمها اللجنة الرياضية في مديرية صيرة.

  وبالفوز ضمن فريق النعمي القادم من مديرية التواهي الصعود إلى الدور الثاني من منافسات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .. وكانت مجريات هذه المباراة ، في شوطها الأول انتهت بتقدم فريق نعمي التواهي ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، حيث تقدم فريق البادري بالهدف الاول ، بواسطة (أحمد إيتو) ، ليعود بعدها فريق النعمي أكثر قوة ، ليضيف هدفين متتاليين عن طريق اللاعب (مازن صفوان) ، وبعدها بدقائق ، أدرك البادري هدف التعادل .. وبينما والجميع كان ينتظر صافرة نهاية الشوط الأول ، خطف (حازم صفوان) الهدف الثالث له ولفريقه ، قبل نهاية الشوط بدقيقة.


  أما شوط المباراة الثاني فكان أكثر إثارة وندية، وشهدت دقائقه تشويقاً وأداء جيداً من جانب الفريقين وخاصة من جانب فريق البادري الذي تمكن لاعبوه من إضافة هدفين بأقدام اللاعب (مناف نجيب) ، ولم تنته الإثارة عند هذا القدر حتى عاد لاعب النعمي (بشير وهيب) إلى تسجيل رباعية فريقه ، ومع نهاية المباراة أدرك البادري التعادل ، ليعلن الحكم انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 4 - 4.

  واحتكم الفريقان لركلات الترجيح والتي رجحت في النهاية كفة فريق النعمي على حساب البادري، ليضمن الفريق الظفر ببطاقة التأهل والعبور للدور الثاني من منافسات البطولة .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النعمي حازم صفوان وتسلم جائزته من الاخ (وائل بن بريك) إعلامي مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

  وتتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الدور الاول للبطولة التي تجري منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت، بلقاء يجمع فريقي العريش والروزميت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى